“التشديد الكامل على كل الفنادق فيما يتعلق بالأعداد المحددة فى الأفراح، و أن تكون فى الأماكن المفتوحة فقط”
“الغرامة المالية على أي مخالفة 4 آلاف جنيه مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، وفى حال تكرار المخالفة، تتم مضاعفة مدة الإغلاق”
– السطرين السابقين من قرارات الحكومة اللي أعلنها المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء قبل أسبوع، بشأن اجراءات مكافحة كورونا.
– لكن واضح ان وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، لم تصلها قرارات الحكومة اللي هيا جزأ منها فحضرت امبارح فرح في فندق الماسة التابع للقوات المسلحة، الفرح زي ما هوا واضح في الفيديو حصل في قاعة مغلقة وبحضور عدد كبير.
– كالعادة أول رد فعل كان تجاهل رسمي وإنكار بشكل غير رسمي، فظهرت تعليقات تقول انه قديم، لكن المصري اليوم نشرت تحقق، هتلاقوه في أول تعليق، ببيأكد بالأدلة ان معاد التصوير هوا امبارح الأحد ٣ يناير.
– صحيح ان وزيرة الصحة حرصت على لبس الكمامة، لكن حضورها مناسبة زي دي بالمخالفة مع قرارات الحكومة وفي مكان عام بيعطي انطباع سلبي للمواطنين بانه مش مهم يتجاوبوا بجدية مع قرارات الحكومة خاصة لما ييجي من الوزيرة المسؤولة عن صحة المصريين.
– الحقيقة مش عارفين نطالب الوزيرة بإيه، هل نطالبها بالاعتذار ولا نكرر المطالبة بالاستقالة، وده مطلب اتقال أكتر من مرة نتيجة أخطاء كبيرة متكررة وقعت فيها مؤخرا حول سياسات ادارة الأزمة كلها، وهي مسؤولية حكومية مشتركة تتجاوز الوزيرة لكل الجهات المسؤولة.
– وسؤالنا الأخير هل هتقوم الحكومة بتغريم فندق الماسة التابع للقوات المسلحة نتيجة المخالفات دي؟ وهل هيتم غلقه لمدة أسبوع كما نصت قرارات مجلس الوزراء؟ نستنى ونشوف مدى جدية الحكومة في تطبيق قراراتها!




مشاركة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *